القائمة الرئيسية
ابحث ابحث عن:
مســاحة حــرة
الثلاثاء, 27-مايو-2014
 - حمدان عيسى بقلم/ حمدان عيسى -
إننا عندما نقيم الواقع الحاصل في وطننا فإننا نقيمه من خلال ما نجده من الأحداث والمواقف التي تخبى في تفاصيلها الكثير من المعاناة والحرمان والتعسف بحق الكثيرين من كانوا في السابق هامات جعلوا أرواحهم على أكتافهم خدمة للوطن والمواطن ...

وهنا كان لي موقف مع أحدهم، وذلك عندما شاهدته وهو يجمع قوارير المياه المعدنية الفارغة .. وسألته لماذا تجمع القوارير ..؟ رد عليا بصوت خافت يخبى في طياته الكثير والكثير من المعاناة والقهر .. "من أجل اتعشى يا أبني.." !! وقصده أنه يجمع القوارير الفارغة ليأخذها إلى إحدى البوافي وبقيمتها يحصل على وجبة عشاء.

وعندما سمعت رده أحسست قمة المعاناة والقهر الذي يعيشه .. فلعنت الزمن الذي يقهر ويهين الرجال مثل هؤلاء ... وأخذت عهداً على نفسي بأن أكتب قصته المتواضعة وانشرها .. كأني ارمي حجر في مياه راكدة..

فقررت الجلوس معه كي يروي لي قصته. فوجدت في تفاصيلها قصة إنسان مناضل قدم للوطن الكثير ولم يجد سوى التهميش والاقصاء .. أنه إنسان ظل طوال العقود الماضية يكافح من أجل البقاء والعيش بكرامة بعدما تم تجريده من كافه حقوقه المشروعة من قبل نظام المخلوع صالح، وظل منذ عام 1978يطالب بكافة الوسائل المتاحة لإنصافه وإعادة حقوقه المصادرة إلا أنه لم يجد الإنصاف في زمن ألا أنصاف ...!!

وقبل أن اروي قصته فكرت كثيراً بالأسلوب الذي استطيع من خلاله أن أقدم هذا المناضل ... وبعد تفكير طويل .. قررت أن اجعله هو من يسرد قصته ..

تفضل أيها المناضل احكي قصتك:

أنا النقيب "درهم علي عثمان القدسي"، من مواليد 1944م في قدس – المواسط – تعز. متزوج ولي تسعة أولاد "ستة" ذكور و"ثلاث" إناث.. تلقيت تعليمي الأول في كتاتيب القرية التي عشت فيها طفولتي وبعدها انتقلت مع والدي للعيش في عدن أثناء الاستعمار البريطاني وتحديداً عام 1952.

وقبل ثورة سبتمبر الخالدة عدت إلى شمال الوطن والتحقت بقوات الصاعقة وبعدها انتقلت إلى قوات المظلات عام 1961م وأول ترقية حصلت عليها "مساعد أول" في قعطبة عام 1971م.

كما أنه كان له دور كبير أثناء تولي الحكم القائد الشهيد إبراهيم الحمدي وتحديداً عام 1975م، حيث قال النقيب "درهم" أثناء حكم الحمدي تم ترقيتي إلى "ملازم أول"، ثم ترقيتي إلى رتبة "نقيب" برقم عسكري "8180"، حيث توليت العديد من المهام العسكرية أهمها: قيادة معسكر في السواد بصنعاء، وبعدها توليت قيادة كتيبة مظلات في المناطق الوسطى بقعطبة، كما توليت قيادة كتيبة عسكرية لايقاف الفوضى والتخريب الحاصل من الجبهة الوطنية أثناء فترة الشهيد الحمدي. وبعد الجريمة المشومة باغتيال الشهيد الحمدي تم نقلي في نوفمبر 1977م من قبل الرائد عبد الله عبد العالم قائد قوات المظلات لقيادة قوات المظلات في صنعاء.

مواصلاً كلامه .. وبعد أحداث الحجرية عام 1978م ونفي قسراً قائد قوات المظلات الرائد عبد العالم سلمت نفسي إلى قوات المظلات، حيث تم اعتقالي أنا وثلاثة اخرون لمدة ثلاث أشهر في الأمن الوطني "سابقا"، وذلك باتهامي بالمشاركة في قتل مشائخ الحجرية إلا أنه صدر لي العفو أنا وزملائي من المخلوع علي صالح...

كما أنه كان له دور في التنظيم الناصري وحركة 15 اكتوبر. فقد قال: وبعد خروجي من المعتقل في الأمن الوطني التحقت رسمياً إلى التنظيم الناصري مشاركاً في تفجير حركة 15 أكتوبر 1978م الناصرية بقيادة القائد الشهيد عيسى محمد سيف. وقد كانت مهمتي في الحركة السيطرة العسكرية على الاذاعة والتلفزيون.. إلا أن الحركة لم يكتب لها النجاح، حيث تم اعتقالي وتعذيبي أنا ومجموعة كبيرة في قصر البشائر وبرغم أنه تم الافراح عن اكثر من ستين ممن تم اعتقالهم من الناصريين إلا أني لم اكن من ضمنهم، حيث تم اعتقالي لمدة ثلاث سنوات وخرجت عام 1982م بعد مصادرة رتبتي العسكرية وكل الوثائق التي تربطني بانتمائي للمؤسسة العسكرية.

نعم أنها مأساة حقيقة تبين إلى أي مدى وصل إليه الاستبداد والظلم لمن كانوا يوما ما يقودن الوطن إلى المشروع الحضاري ... فقد خرج المناضل الوطني "درهم" من المعتقل بحثاً عن حقوقه التي تم تجريده أيها في لمحة البصر وكأنه لا قيمة له .. ولا وجود له ...

فبعد خروجه قال "درهم" تم اللجوء إلى الرائد "عبدالله محمد سيف الخامري" الذي تولى مهمة قيادة قوات المظلات بعد نفي الرائد "عبد العالم" من أجل إعطائي بدل فاقد لوثائقي التي تم مصادرتها مني والتي تثبت انتسابي إلى قوات المظلات، بالإضافة إلى إعادتي لمزاوله عملي العسكري في المظلات إلا أنه الرائد "الخامري" قال لي بصريح العبارة "أن الرئيس أمر بنفي جميع من شارك في حركة 15 أكتوبر من مهامهم العسكرية ...". إلا أنه لم ييأس وظل مستمراً في المطالبة بوزارة الدفاع منذ 1985م لإعطائه ما يثبت انتمائه إلى المؤسسة العسكرية والافراج عن رواتبه ومستحقاته التي تم توقيفها حتى هذه اللحظة..

وبالرغم من أنه أضطر إلى العمل كسائق مع المقاول المرحوم عبد الملك الاصبحي منذ 1986 وحتى 1999م إلا أنه استمر في المطالبة بحقوقه في ازقه الجهات المسئولة حتى وصل إلى باب مسدود لا يوجد به أي انصاف أو إعادة المظالم والحقوق المنتهكة.. وخرج بعد وفاء "المقاول الاصبحي" ليعمل كسائق في عدة جهات حتى بدء الثورة..

الثورة الشبابية والتي كان "درهم" من أوائل الذين نزلوا إلى ساحة التغيير بصنعاء مطالباً بإسقاط نظام الأسرة ومراكز النفوذ.. فقد قال: "إن الثورة كانت الأمل الأخير لي من أجل انقاذ الوطن وإعادة حقوقي المسلوبة من العصابات التي اغتصبت الوطن.. وأن الوقت قد حان لإنصافي وانصاف الكثيرين الذين كانوا مستهدفين في سياسات الاقصاء والنفي من قبل نظام المخلوع..".

وقد تبشر بالخير أنه تم البدء بإعادة الحقوق للعسكرين وتعويضهم في المناطق الجنوبية وأن دوره سيأتي قريباً إلا أن دوره طال برغم أنه قدم ملفه إلى التنظيم الناصري باعتباره أحد أعضائه والذي اكتفى التنظيم في مطالبته للرئيس هادي من خلال بياناته الصادرة عن لجنته المركزية بإعادة أعضاء التنظيم المبعدين من وظائفهم العسكرية والمدنية لأسباب سياسية بعد حركة 15 أكتوبر 1978م وتعويضهم عما لحقهم من أضرار مادية ومعنوية، واحتساب استحقاقهم للترقيات والدرجات بأثر رجعي، وذلك اسوة بنظرائهم من القوى السياسية الأخرى إلا أن هذه المطالبات مازالت غير مطبقة في الواقع ...

وهنا لم يتبقى للنقيب "درهم" سوى الانتظار على أمل ان يعود إلى المؤسسة العسكرية وتعويضه عما لحق به من أضرار مادية ومعنوية .... نعم لم يتبقى له سوى الصبر برغم أن الجوع والحرمان يعتصر ما تبقى منه بعد إن باع كل ما يملك من أجل أن يستر أسرته التي لا يوجد عاهل لها غيره ... نعم لم يبقى له سوى الصبر والانتظار برغم أنه يعيش في لوكندة يدفع يومياً 200 ريال كي يجد مكان يطرح بدنه بعد تعب وارهاق وهو يجمع قوارير المياه والتي بقيمتها يسد جوعه ...

فهل يا ترى سيجد المناضل الناصري "درهم علي عثمان" الانصاف ..؟ أم أن الوضع والوقت مازال لا يسمح ... ومازالت كلمة "الانصاف" غير موجودة في قاموس النظام التوافقي...؟
التعليقات
ابو يريم (ضيف)
26-12-2014
الغزو من الداخل الشاعر المرحوم عبد الله الربدوني فظيع جهـل مـا يجـري وأفظـع منـه أن تـدري وهل تدريـن يـا صنعـاء مـن المستعمـر السـري غــزاة لا أشـاهـدهـم وسيف الغزو في صـدري فقـد يأتـون تبغـا فــي سجائـر لونهـا يـغـري وفـي صدقـات وحـشـي يؤنسن وجهـه الصخـري وفي أهـداب أنثـى فـي مناديـل الهـوى القهـري وفـي ســروال أسـتـاذ وتحـت عمامـة المقـري وفي أقراص منـع الحمـل وفـي أنبـوبـة الحـبـر وفـي حـريـة الغثـيـان وفـي عبثـيـة العـمـر وفي عَود احتـلال الأمـس فـي تشكيـلـه العـصـر وفـي قنينـة الوسـكـي وفـي قـارورة العـطـر ويستخفـون فـي جلـدي وينسلـون مـن شعـري وفـوق وجوههـم وجهـي ونحـت خيولهـم ظهـري غـزاة اليـوم كالطاعـون يخفـى وهـو يستشـري يحجـر مـولـد الآتــي يوشي الحاضـر المـزري فظيع جهـل مـا يجـري وأفظـع منـه أن تـدري يمانيـون فـي المنـفـى ومنفيـون فـي اليمن جنوبيون في صنعـاء شماليـون فـي عـدن وكالأعـمـام والأخــوال فـي الإصـرار والـوهـن خطـى أكتوبـر انقلـبـت حزيـرانـيـة الـكـفـن ترقـى العـار مـن بيـع إلـى بيـع بــلا كـفـن ومـن مستعـمـر غــاز إلـى مستعمـر وطـنـي لمـاذا نحـن يـا مربـي ويـا منفـى بـلا سكـن بـلا حلـم بـلا ذكــرى بلا سلـوى بـلا حـزن ؟ يمانـيـون يــا أروى ويا سيف بن ذي يزن ولـكـنـا برغمـكـمـا بـلا يُمـن بــلا يـمـن بـلا مــاض بــلا آت بـلا سـر بــلا عـلـن أيا صنعاء متى تأتين مـن تابـوتـك العـفـن أتسألنـي أتـدري ؟ فــات قبـل مجيئـه زمـنـي متـى آتـي ألا تــدري إلى أيـن انثنـت سفنـي لقـد عـادت مـن الآتـي إلـى تاريخهـا الوثـنـي فظيع جهـل مـا يجـري وأفظع منـه أن تـدري شعاري اليوم يـا مـولاي نحـن نبـات إخصـابـك لأن غـنــاك أركـعـنـا علـى أقــدام أحبـابـك فألًهنـاك قلـن : الشمـس مـن أقبـاس أحسـابـك فنم يا بابـك الخرمـي على بلقيس يا بابك ذوائبهـا سريـر هــواك وبعـض ذيـول أربـابـك وبـسـم الله جـــل الله نحسـو كـأس أنخـابـك أمير النفـط نحـن يـداك نـحـن أحــد أنيـابـك ونحـن القـادة العطشـى إلـى فضـلات أكـوابـك ومسئولون في صنعاء وفراشـون فــي بـابـك ومـن دمنـا علـى دمنـا تموقـع جيـش إرهابـك لقد جئنـا نجـر الشعـب فـي أعـتـاب أعتـابـك ونأتـي كـل مـا تهـوى نمسـح نـعـل حجـابـك ونستـجـديـك ألـقـابـا نتـوجـهـا بألـقـابـك فمرنـا كيفمـا شــاءت نوايـا لـيـل سـردابـك نعـم يـا سيـد الأذنـاب إنــا خـيـر أذنـابــك فظيع جهـل مـا يجـري وأفظـع مـنـه أن تـدري

ابو يريم (ضيف)
28-05-2014
كم من امثاله با الالاف من سنة ثمانيه واربعون إلا الان كانو الابطال يبذلو ارواحهم من اجل اليمن لاكن من اللذي كان في النهايه يستلم الحكم ثوار ثمانيه واربعون إعدمو واذكر كلمه قالها الشهيد زيد الموشكي المناضل والشاعر قالو له إن امير المئمنين يطلب منمه الإعتذار وسوف يطلق حريته قال لئن ابقا الله على إسرت حميد الدين لن يعبد بعد وكم قامت من ثورات لا ننسا اللقيه والهندونه والعلفي واحم الثلا يا وفي كل حركه كان يتم تصفية الثوار او يسجنو او يجننو ويموتو قهرا وعندما قامت شورة سبتمبر تكالبة عليها المرتزقه والخونه وتوافدة الجماهير الوطنيه من جميع انحا اليمن وخاصه المناطق الوسطا والجنوبيه وبذلو انفسهم فدا لليمن وعندحصار السبعين من اللذي صمد ابنا القوات المسلحه وبذات الصاعقه والمضلات والمقاومه الشعبيه وقد تكالبة على اليمن المرتزقه من المحافظات المجاوره لصنعاءهاذه الحقيقه لاكن اين مصير من صمدو وبذلو ارو حهم من اجل الشعب اليمني حتى إسرائيل ساهمت وا إيران ايام الشاه لاكن كان النصر علا يد الابطال لقد كانت كل القر ى و المدن حول صنعا ملكيه الان كيف استوت نهايةالمقاتلين في سبيل رفعة ومجد اليمن لقد كان معضم شمال الشمال مرتزقه وسوف يئتي يوم ونتصارح فيه ماذا كانت نهايت البطل عبد الرقيب عبد الوهاب وابنا الصاعق والمضلات بقيادة عبود اللذينا ارهبو المرتزقه الخونه والفريق حسن العمري والشيد إبراهيم محمد الحمدي وعشرات الالاف من الشهدا واللذنا بقو على قيد الحياه ماذا كان مصيرهم لئنهم شرفا تجد بعضهم مجانين ومحرومين من خيرات اليمن اللذي لولاهم لما نجحة اليمن لاكن للئسف من اللذي استفاد من تضحيات المناضلبين إنهم اللذينا كانوالثوار يحاربوهم حتى إسرت بيت حميد الدين بدئت تعود احفاد الحسن الان هم موجودين في خولان ويطالبو بممتلكاتهم ممتلكاتهم عندعيالالحمر إن بعض الشيوخ من اقيال اليمن وكلمة قيل امير إنهم بيت ابو لحوم ومنهم من ساهم ليلة قيام الثوره وقبل الثوره واذكر لكم بعضهم مثل سنان ابو لحم وعلي ابو لحوم ومحمد ابو لحم والكثير لا ننسا من الجرحا ليلة الثوره علي ابو لحوم وقد كانت معضم القوات المسلحه بيد اولاد ابو لحوم لاكن عندما اتا الشهيد إبراهيم الحمدي سلموله كلما بعهدتهم اشفانا في الجنو قامو بعمل مرو ع ماطلبواثمن حصار السبعي ولم يكسبوشي وقاموبا التخلص منهم لا كن المشكله إنهم الان يعودن إلاالحكم بسم الدين وهم خونه ومرتزقه هم يدعون وثبا قبل ان يثبو رحم الله عبد الله البردوني شاعر واديب وفيلسوف اللذي استفاد من كل الثورات هم نفس الخونه رحم الله المشير عبد الله السلال اللذي خطب فينا قبل اكثر من خمسون سنه وقال ايها الشعب اليمني لا تصدقون اصحاب العايم اللذينا يدرسون المغرر بهم في زوايا المساجدالمضلمه إنهم يغررون با الشباب والله لا نحاربهم لوتلاقحنانحن وياهم جراده وغرابي الان إسرت السلال وا إسرة العمري يعرضون بيوتهم للبيع لكي يسددو بعض الإلتزامات عليهم يا اشرف الرجال ي درهم انت لست الوحيد لقدعاد عوجالوج الروم فاتحتا وموط ن لعرب المسلوب والسلب رحمة الله عليك ياعبد اللهالبردوني لقدكان شعله تضي درب الحرار ومذاصنع من اجل اليمن لقد عادو الخونه وارقه كما عادة علوج الروم والبطال ومن قدمو ارواحهم وشبابه لخدمةاليمن يا مقتولين مثل الشهيد الشيخ احمد عبد ربه العواضي وا اخوا ننا ابنا الجنو وخاصه جبهت التحرير واخواننا الجنوبيين اماالمدن والقراالمجاوره لصنعا ء كان اغلبهم فاسدين اين المثقفين اليمنيين لماذا لم يسئلو عن المناضلين الجند المجهولين المغيبين كم الفرق بين المرتزقه اللذين يئكلون ويشربو د الشعب كم الفرق بين درهم والخونه ومن يدمر اليمن اخوانالشياطين اين كنت يازنداني ماذا استفادة منكااليمن انت ومن معمكم المرتزقه و بعض الشيخولخونه والمرتشين واللذيناصادر وحقوق الشعب اليمني انا شد القياده اليمنيه الشريفه ان لا ينسو عشرات الالاف من الشهدا والجرحا والمرظا واقول للقياده اليمنيه إن اللذنا حاربناهم ايام بريطانا والملكيه لقدعادو للمئامرات ولن يتركو اليمن والشعب اليمن ان يواكب التقدم الإنساني والصناعي ولادبي والحظاري لن ترضى عنك اليهد ولاالنصارا حتى تتبع ملتهم صدق الله العضيم يا درهم لا تحزن الرسول صلى الله عليه وسلم قال الإيمان يمان والحكم يمانيه والفقه يماني ولم يقول إيراني واخواني وزنداني انا اناشد الزعما اليمنيين الموجودين في الخرج واطالبهم من خلا لكم ان يرجعو فهم رمزوطنيه امثا ل علي ناصر محمد وعلي سالم ابيض والعطاص وهيثم قاسم وكل الرموز اليمنيه العربيه الوحدويه لقد افنو حياتهم في سبيل تقدم اليمن لا نريد ان يكونو مثل الرحوم الشامي صاحب كتاب رياح التغيير اللذي مات في إروبا في الشارع عودو إلا اليمن فهيا تحتاجكم اليوم اكثر من اي وقة عاش الجيش اليمني الشريف اقول الشريف وليس المرتزق واخوان الشياطين والقاعده الجهله المدمرين قاتلهم الله عودو يا زعما اليمن بس لا ي عودإلا اليمن عبد الله الاصنج اللذي رضع الخيانه من ثيدإسرائيل يادرهم ندعو الله ان يجنب اليمن من كل الخونه واللذي كنت تحاربهم من اجل اليمن قدهم موجودين في خولان حفدة ال حميد الدين

ابو يريم (ضيف)
27-05-2014
اقسم با الله لقد ابكيتنا لئن من امثاله عشرات الاالاف الثورات يخطط لها العباقره وينفذها الابطال ويستشهدواو يجننو او يموت من الندم ويتولا الحكم الثعلب الماكره كم الفرق بينه وبين من سلبو وشربو دم الشعب كم الفرق بينه وبين اولاد الاحمر والشيوخ الرتزقه والموضفين الفاسدين كم الفرق بينه وبين من يدمرو مابناه امثله اكثر من خمسون سنه حميد الاحمر عمه اربعون سنه ويملهوا واخوانه المليارا وبقيت المسئولين الفاسدين انا اعرف نسمن امثاله مجانين في سوق القات وفي الشوارع لا يملكون اي شي لن يرتاح الشعب اليمني إلا بزعيم مثل زعيم كوريا الشماليه الخئن تائكله الكلاب اناشفت الكثير من امثالهاعطو اليمن شبابهم وصحتهم فدا لليمن اليمن سلبةمن المواطن الكريم الشريف واللهانا اعرف ناس من امثاله ماتو بعد ماقدمو ارواحهم لليمن ماتو من القهر والندم وا يئتي السئول المنافق العيل الخائن يمر من جنب انبل واشرف الرجال ويتباها بما يملك دون ان يقد للين اي واجب الشي اللذي قدمه لليمن الخيانه والفساد وامثاله هم اللذينا اوصلوهم إلا السلطه لقد بذلو اغلا ماعندهم وهيا ارواحهم وكل حياتهم لخدمة اليمن نتمنا من الشعب اليمني ان يسئل عن المناضلين ويسئل عن اعمالهم كم الفرق بينه وبين الزنداني اريد ان ابكي

ابو يريم (ضيف)
27-05-2014
اقسم با الله لقد ابكيتنا لئن من امثاله عشرات الاالاف الثورات يخطط لها العباقره وينفذها الابطال ويستشهدواو يجننو او يموت من الندم ويتولا الحكم الثعلب الماكره كم الفرق بينه وبين من سلبو وشربو دم الشعب كم الفرق بينه وبين اولاد الاحمر والشيوخ الرتزقه والموضفين الفاسدين كم الفرق بينه وبين من يدمرو مابناه امثله اكثر من خمسون سنه حميد الاحمر عمه اربعون سنه ويملهوا واخوانه المليارا وبقيت المسئولين الفاسدين انا اعرف نسمن امثاله مجانين في سوق القات وفي الشوارع لا يملكون اي شي لن يرتاح الشعب اليمني إلا بزعيم مثل زعيم كوريا الشماليه الخئن تائكله الكلاب اناشفت الكثير من امثالهاعطو اليمن شبابهم وصحتهم فدا لليمن اليمن سلبةمن المواطن الكريم الشريف واللهانا اعرف ناس من امثاله ماتو بعد ماقدمو ارواحهم لليمن ماتو من القهر والندم وا يئتي السئول المنافق العيل الخائن يمر من جنب انبل واشرف الرجال ويتباها بما يملك دون ان يقد للين اي واجب الشي اللذي قدمه لليمن الخيانه والفساد وامثاله هم اللذينا اوصلوهم إلا السلطه لقد بذلو اغلا ماعندهم وهيا ارواحهم وكل حياتهم لخدمة اليمن نتمنا من الشعب اليمني ان يسئل عن المناضلين ويسئل عن اعمالهم كم الفرق بينه وبين الزنداني اريد ان ابكي

ابو يريم (ضيف)
27-05-2014
اقسم با الله لقد ابكيتنا لئن من امثاله عشرات الاالاف الثورات يخطط لها العباقره وينفذها الابطال ويستشهدواو يجننو او يموت من الندم ويتولا الحكم الثعلب الماكره كم الفرق بينه وبين من سلبو وشربو دم الشعب كم الفرق بينه وبين اولاد الاحمر والشيوخ الرتزقه والموضفين الفاسدين كم الفرق بينه وبين من يدمرو مابناه امثله اكثر من خمسون سنه حميد الاحمر عمه اربعون سنه ويملهوا واخوانه المليارا وبقيت المسئولين الفاسدين انا اعرف نسمن امثاله مجانين في سوق القات وفي الشوارع لا يملكون اي شي لن يرتاح الشعب اليمني إلا بزعيم مثل زعيم كوريا الشماليه الخئن تائكله الكلاب اناشفت الكثير من امثالهاعطو اليمن شبابهم وصحتهم فدا لليمن اليمن سلبةمن المواطن الكريم الشريف واللهانا اعرف ناس من امثاله ماتو بعد ماقدمو ارواحهم لليمن ماتو من القهر والندم وا يئتي السئول المنافق العيل الخائن يمر من جنب انبل واشرف الرجال ويتباها بما يملك دون ان يقد للين اي واجب الشي اللذي قدمه لليمن الخيانه والفساد وامثاله هم اللذينا اوصلوهم إلا السلطه لقد بذلو اغلا ماعندهم وهيا ارواحهم وكل حياتهم لخدمة اليمن نتمنا من الشعب اليمني ان يسئل عن المناضلين ويسئل عن اعمالهم كم الفرق بينه وبين الزنداني اريد ان ابكي